شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض في حال كنت تبحث عن أفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض، فحن في شركة ملك الامان موجودون لخدمتك إذا كنت تعيش في منطقة بالرياض وتشعر بوجود أي تسرب في منزلك أو ممتلكاتك، فمن الضروري أن تسارع لإجراء كشف للعثور على المشكلة بشكل مبكر. حيث يمكن أن يؤدي التسرب إلى مشكلة مكلفة للغاية قد تخرج عن نطاق السيطرة بسرعة فيما بعد سنساعدك في شركة ملك الامان إذا كان لديك أي شك بوجود ضرر من التسربات تحت البلاط إلى التسربات في الأنابيب الخاصة بنقل المياه. 0543953709

خدمات شركة ملك الامان في مجال كشف التسربات

عندما يحدث تسرب في مكان ما في نظام السباكة لديك فليس هناك ما يضمن أن المياه ستطفو على السطح في منطقة مرئية أو يمكن الوصول إليها بسهولة. حتى التسريبات الطفيفة جدًا يمكن أن تتسبب في أضرار جسيمة بالمياه مع إهدار كمية كبيرة من المياه بمرور الوقت. هذا هو السبب في أن الكشف الاحترافي عن التسرب يعد خدمة قيّمة في حال حدوث مشكلة. يمكنك الاعتماد على الخبراء لدينا في شركة ملك الامان لتحديد سبب التسرب الخاص بك وحلّ المشكلة في الوقت المناسب.
افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض
افضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض

العلامات التي تدل على حدوث تسربات في ممتلكاتك

تحدث معظم حالات تسرب المياه بسبب عيب في السباكة. ومن الأسباب الشائعة أيضًا جريان مياه الأمطار على جدران المنزل وانفجار الأنابيب وتسرب المراحيض. بصفتك مالكًا للمنزل أو مكان العمل، من المهم أن تعرف سبب المشكلة وأن تتعاون مع شركة لمساعدتك في حلها ونحن في شركة كشف تسربات المياه بالرياض جاهزون دائمًا لخدمتك في هذه المهمة. تشمل العلامات التي يجب أن تبحث عنها ما يلي:
  • وجود العفن أو الفطور على الجدران
يمكن أن يسبب العفن الناجم عن التسرب الحساسية ويؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة أخرى. إذا لاحظت نمو العفن على الحائط، قم بإزالته وحاول إصلاح التلف الموجود في الحائط. في بعض الحالات، يكون العفن داخل الجدار الرطب وغير مرئي.
  • تغيير في بناء الجدران الخاصة بممتلكاتك
من المحتمل أن تكوّن الجدران التي يوجد بها تسرب للمياه أشكالًا كالفقاعات. كما سيتلف الطلاء أو يلتف ورق الحائط.
  • تحقق من وجود برك من الماء بالقرب من الحائط
في حال رأيت سجادة مبللة بشكل واضح أو لاحظت أن الأرضية مبللة دائمًا في منطقة معينة من منزلك فقد يدل ذلك على وجود تسرب في الجدران. من المحتمل أن ترى أرضيات مبللة بالقرب من الأجهزة الرئيسية التي تستخدم الماء (غسالة، غسالة أطباق، صانعة ثلج) أو في الحمام، أو المرحاض، أو الدش.
  • تغير لون الجدران
إذا تسرب الماء في الجدار، فإن السطح الخارجي للجدار سيتغير لونه في النهاية. ابحث عن الأقسام التي يكون فيها سطح الجدار مبللًا قليلاً أو يكون له لون مختلف قليلاً.
  • استمع لأصوات التقطير
انتبه في الثواني القليلة الأولى بعد إيقاف الدش أو المرحاض أو إيقاف تشغيل المغسلة. إذا سمعت صوتًا خافتًا يقطر قادمًا من جدار قريب، فقد يكون سبب ذلك هو وجود تسرب في أنبوب قريب.
  • راقب فاتورة المياه الخاصة بك
قد تدلك فاتورة المياه المرتفعة على وجود تسرب في المياه. هذا بالطبع لا يعني أنك ستعرف مكان التسريب تلقائيًا. لكن الفاتورة ستعطيك تنبيهًا أن المياه تجري بحرية في مكان ما في منزلك. لا تترد بالاتصال بشركة كشف تسربات المياه بالرياض لإصلاح نظام السباكة الذي تعرض للتلف، كما سنتكفل في عملية إزالة المياه وإزالة الملوثات والتجفيف. قد تحتاج إلى استبدال بعض العناصر وقد تحتاج أجزاء من منزلك إلى إعادة البناء ونحن جاهزون لجميع التحديات. اقرا ايضا :  شركة مكافحة الحشرات بالرياض

خدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض

 
  • كشف التسريب السكني
يتطلب كشف التسريب السكني فرقة من المتخصصين الخبراء والمعدات عالية الجودة لاكتشاف التسربات الخفية، وكشركة كشف تسربات المياه بالرياض سنساعدك بواسطة أمهر الخبراء وأحدث المعدات والتي ستوفر على أصحاب المنازل مليارات الجالونات من المياه.
  • كشف التسريب التجاري
حين نعمل كأفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض فإننا لا نوفر المياه فحسب، بل نوفر أيضًا الضرر الكبير في الوقت والمال. لذا لا تتردد بطلب خدمة نظام الكشف الدقيق عن التسرب في شركتنا.
  • كشف التسريب في مواقف السيارات
توفر شركة ملك الامان خدمات الكشف عن تسرب المياه الإلكترونية المهنية في مواقف السيارات للمالكين في جميع أنحاء منطقة بالرياض. اتصل بخدمة العملاء لدينا ونعدك بأن تكون راضٍ عن خدماتنا.
  • كشف التسريب تحت البلاط
من الصحيح أن التسريبات تحت البلاط الأكثر شيوعًا تتواجد في العقارات القديمة، إلا أن العقارات الأحدث يمكن أن تواجه مشكلات من هذا النوع أيضًا. حيث يحدث التسريب بسبب البناء السيء والتآكل الحاصل فيه، ولكن في كثير من الحالات يمكن أن تتسبب حركة الأرض في تلف الأنابيب بشكل غير متوقع.
  • كشف التسريب حول خطوط الغاز
نستخدم كأفضل شركة كشف تسربات المياه بالرياض أكثر التقنيات المتاحة تقدمًا لاكتشاف التسرب، حيث يمكننا العثور على أي نوع من تسرب المياه حول خطوط الغاز.
  • كشف التسريب في خطوط الصرف الصحي
لدينا خبراء متخصصون في فحص خطوط الصرف الصحي واكتشاف المشكلة بشكل احترافي. سنقدم لك خدماتنا وفق أعلى معايير الجودة وبأفضل الأسعار. اقرا ايضا : شركة تنظيف خزانات بالرياض

كيف نقوم بعملنا كشركة كشف تسربات المياه بالرياض؟

هناك عدة طرق يمكن من خلالها أن يحدد السباك المحترف مصدر التسرب في نظام السباكة الخاص بك، ولكن الطريقة الأكثر شيوعًا والأكثر فعالية بشكل عام هي استخدام معدات الاستماع. حيث تسمح المعدات المتخصصة بالكشف عن التسرب بواسطة الموجات فوق الصوتية والتي تسمح للسباكين بالاستماع إلى صوت التسريب في النظام وتحديد موقعه بدقة. إذا كنت تشك في وجود تسرب في نظام نقل المياه لديك، فلا تتردد بالاستعانة بمختصينا لحل مشكلات التسرب بأسرع وقت وأفضل سعر.

مزايا نظام كشف التسرب في شركة كشف تسربات المياه بالرياض

هناك عدد من الخدمات التي ستستفيد منها عندما تطلب مساعدتنا في اكتشاف التسريبات في نظام السباكة لديك. في البداية، سنستخدم معدات الكشف عن التسرب الخاصة بنا لتحديد مع مكان التسرب في النظام، حيث يمكننا التخلص من الكثير من التخمينات التي قد تكون غير ضرورية وتضيع الكثير من الوقت بهذه الحالة. هذا بدوره يحد من أي تعطيل لممتلكات، ويقلل مقدار الوقت اللازم لحل المشكلة فعليًا إلى الحد الأدنى. كما يعني أيضًا أنك ستواجه خطرًا أقل في التعرض لأضرار جسيمة بسبب المياه في منزلك، وأنك لن تدفع مقابل المياه المهدورة لفترة طويلة. إذا كنت تشك بوجود أي تسريب في نظام نقل الذمياه لديك فلا تترد بطلب شركة كشف تسربات المياه بالرياض لخدمتك على الفور.

كيف توقف تسرب المياه الجوفية

يمكن أن يتسبب تسرب القليل من المياه الجوفية في الكثير من الضرر لممتلكاتك. لا ينبغي أبدًا التقليل من شأن مشكلة التسرب في منزلك أو عملك لأنك قد لا تعرف مدى أو خطورة المشكلة. بشكل عام، أنت بحاجة إلى سباك محترف لاكتشاف موقع وسبب تسرب المياه ومن ثم التعامل مع أي إصلاحات ضرورية وهذا ما سنقدمه لك في شركة كشف تسربات المياه بالرياض. لكن هناك بعض الخطوات التي يمكنك اتخاذها على الفور لوقف التسرب ومنع أي ضرر محتمل للمياه في هذه الأثناء. فيما يلي بعض الإجراءات التي يمكنك اتخاذها لوقف تسرب المياه الجوفية وتخفيف الضرر الذي يلحق بممتلكاتك. هذه التدابير مفيدة ويمكن تنفيذها دون أي مهارة أو معرفة خاصة بالأمر.

خطوات لوقف تسرب المياه الجوفية

هناك 4 خطوات رئيسة يمكنك اتخاذها لوقف تسرب المياه الجوفية. إذا كنت تستمتع بالأعمال الحرفية فيجب أن تكون هذه الخطوات سهلة نسبيًا بالنسبة لك. سيفيدك اتباع إحدى الخطوات الموضحة أدناه في إنقاذ ممتلكاتك من أضرار المياه الجسيمة وعمليات التنظيف والترميم المكلفة. حيث يعتبر اتخاذ الخطوة أو الإجراء اللازم في أقرب وقت ممكن هو أفضل طريقة لحماية ممتلكاتك ومصالحك.
  • قم بإغلاق مصدر المياه من صمام التحكم الرئيسي
هذه الخطوة مهمة للغاية وتنصح بها شركة كشف تسربات المياه بالرياض، حيث يمكن أن يساعد إغلاق مصدر المياه من صمام التحكم الرئيسي في وقف التسرب ومنع الماء من التسرب إلى أساسات منزلك. عندما تغلق صمام التحكم الرئيسي سيمكنك بسهولة تحديد ما إذا كان التسرب تحت الأرض يحدث في خط المياه داخل الممتلكات الخاصة بك أو في الخط الرئيسي.
  • افتح خط الصرف الصحي
حدد موقع مخرج الصرف الصحي وافتح الصمام الذي على جانب المنزل. سيسمح ذلك بتدفق المياه من مكان التسرب إلى المجاري بدلاً من بقائه في منزلك أو ضمن ممتلكاتك. من الجيد دائمًا أن يتعرف أصحاب المنازل على البنية التحتية للسباكة في منازلهم، مثل صمام التحكم ومخرج الصرف الصحي، لاستخدامهم في حالة حدوث حالة طارئة لتسرب المياه.
  • تثبيت دعامة حول مكان التسرب
قبل استبدال الأنبوب أو خط الماء قد تحتاج إلى تثبيت دعامة حول الجزء الذي يسبب التسرب أو الجزء التالف من الأنبوب لمنع تلوث المياه. ستحتاج إلى غلاف C-clamp يكون تقريبًا في نفس قطر أنبوب الماء لمنع حدوث التسرب. ستخلق الطبقة المطاطية الموجودة بالداخل سدادة مانعة لتسرب الماء، مما يجبر الماء على التدفق عبر الأنابيب بدلاً من الخروج من الفتحة أو الشق. ستحتاج إلى إحكام مسامير التثبيت لضمان منع التسرب بشكل صحيح. يعد تثبيت الدعامة حلاً مؤقتًا ولكنه فعّال لمنع تسرب المياه الجوفية قبل إجراء الإصلاح الدائم.
  • قم بتركيب مضخة حوض
مضخة الحوض عبارة عن قطعة من معدات السباكة يتم وضعها تحت أرضية الأساسات أو القبو. تجمع مضخات المجاري الماء الزائد سواء المياه الجوفية أو المياه الناجمة عن التسرب لإزالتها من الممتلكات الخاصة بك فيما بعد. تستخدم مضخات الحوض عادة للحماية من الفيضانات، حيث يعتبر تسرب المياه الجوفية أحد الأسباب الرئيسة لفيضان العقارات السكنية والتجارية. لذلك تأتي مضخات الحوض مع خراطيم تصريف يمكن توصيلها بعدد كبير من المنافذ.
  • اتصل بسباك محترف
بعد اتخاذ الخطوات المذكورة أعلاه، فإن الشيء الوحيد المتبقي هو استدعاء سباك من شركة كشف تسربات المياه بالرياض لإصلاح التسرب الفعلي. سيقوم السباك بتقييم الموقف وتقديم حل لإيقاف التسرب وإصلاحه ومنع حدوثه مرة أخرى. سيتمكن السباك المتمرس في شركة كشف تسربات المياه بالرياض من تحديد موقع التسريب وسببه إذا لم تتمكن من القيام بذلك بنفسك. من أهم الأشياء التي يجب تحديدها أن التسرب لا يأتي من أنبوب الجيران أو الخط الرئيسي. مهما كان مصدر التسرب، سيتمكن السباك المحترف من إرشادك إلى ما يجب القيام به لإصلاحه. اقرا ايضا : شركة تسليك مجاري بالرياض 

كيف تعمل أنظمة كشف تسرب المياه في شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تتزايد حالات تسرب المياه بسبب انتشار مواد السباكة المتدنية الجودة وسوء التوصيلات وانفجار الأنابيب وحتى الأخطاء البشرية التي تكون ممكنة في الكثير من الأحيان. تبقى أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي تركيب نظام كشف تسرب المياه والذي يمكن أن يساعدك في الكشف عن تسرب المياه بسرعة لإيقاف التسرب مباشرة مما يخفف الخسائر المائية والمادية.

أنواع أنظمة كشف تسرب المياه

هناك أنواع مختلفة من أنظمة الكشف عن تسرب المياه في السوق. تستشعر معظم الأنظمة بوجود الماء أو الرطوبة وتطلق إنذارًا لإغلاق المياه على الفور. لكن إذا لم تكن في المنزل، فلن يفيدك المنبه كثيرًا لأن الماء سيستمر في الجريان. هناك أنظمة أكثر تقدمًا لاكتشاف التسرب تراقب تدفق المياه في منزلك وتغلق تدفق المياه إذا اكتشفت مشكلة. تكتشف هذه الأنظمة تلقائيًا التسربات في استخدام المياه وتبدأ في إيقاف تشغيل النظام من أجل تقليل هدر المياه ومنع الضرر الناجم عن التسربات. هذه الأنظمة التي نستخدمها في شركة كشف تسربات المياه بالرياض قابلة للبرمجة لتناسب معظم الخصائص ولا تسبب أي تدخل في استخدام المياه اليومي.

كيف تعمل هذه الأنظمة

  • يمكن لنظام الكشف عن تسرب المياه القائم على التدفق إيقاف إمداد المياه عندما يستشعر النظام تدفقًا زائدًا أو غير عادي للمياه. يتم تثبيت هذا النوع من نظام الكشف عن تسرب المياه بواسطة سباك محترف.
  • لا تعمل هذه الأنظمة على إيقاف تشغيل مصدر المياه، بل يمكنهم أيضًا إرسال إشعار إلى هاتفك بحدوث التسرب. يتم وضع مستشعرات المياه بشكل مدروس في جميع أنحاء منزلك بالقرب من الأنابيب والصنابير وتوصيلات السباكة والأجهزة مثل الغسالات وغسالات الصحون.
  • يتم تثبيت نظام الكشف عن تسرب المياه المعتمد على التدفق بواسطة شركة كشف تسربات المياه بالرياض بشكل دائم على مصدر المياه الرئيسي في أقرب نقطة دخول إلى الممتلكات الخاصة بك. سيقوم النظام بمراقبة تدفق المياه من أقل ضغط لقطرة واحدة في الثانية إلى أعلى ضغط للتدفق الكامل للمياه. هذا النظام قادر على قطع إمدادات المياه عن منزلك بالكامل.
تأتي أنظمة الكشف عن تسرب المياه القائمة على التدفق التي نقوم بتركيبها في شركة كشف تسربات المياه بالرياض مع العديد من الإعدادات التي يمكنك تخصيصها لتناسب احتياجاتك الخاصة بممتلكاتك، مثل:
  • الوضع التلقائي واليدوي.
  • إعدادات ذروة الضغط وحده الأدنى.
  • فترات المراقبة الليلية.
اقرا ايضا : شركة عزل خزانات بالرياض كما ذكرنا سابقًا، أصبح تسرب المياه ظاهرة شائعة جدًا في العديد من المنازل. أنظمة الماء الساخن أيضًا عرضة للتسربات بسبب سوء الصيانة والتلف. سبب شائع آخر لتلف المياه هو انفجار الأنابيب بسبب تركيبات السباكة منخفضة الجودة وجريان المياه غير المنتظم. إذا كنت مسافرًا أو ذاهبًا لقضاء عطلة، فمن الأفكار الذكية أن يكون لديك نظام للكشف عن تسرب المياه قائم على التدفق يمكنه تنبيهك في حالة حدوث تسربات وانفجارات. لا تتردد في طلب خدمات شركة كشف تسربات المياه بالرياض لتكون بأمان في كل مكان.
ارخص شركة كشف تسربات المياه بالرياض
ارخص شركة كشف تسربات المياه بالرياض

ما هو متوسط العمر المتوقع للنظام؟

من خلال الصيانة المناسبة، يمكن أن تدوم أنظمة الكشف عن تسرب المياه القائمة على التدفق مدى الحياة في منزلك. الأمان الذي توفره الأنظمة بغض النظر عن مدى اجتهادك أو حرصك، فهناك دائمًا احتمال حدوث تسربات وانفجارات في الممتلكات الخاصة بك. يمكن أن تتسبب هذه الحوادث في أضرار مائية واسعة النطاق وشديدة يمكن أن تكون مكلفة لإصلاحها. على الرغم من أن المياه لا تعتبر خطيرة مثل الحرائق، إلا أنها يمكن أن تكون مدمرة للغاية إذا تركت دون رادع. يمكن أن يساعد نظام الكشف عن تسرب المياه الذي نستخدمه في شركة كشف تسربات المياه بالرياض في منع الضرر عن طريق الإغلاق الفوري والتلقائي لإمدادات المياه قبل أن يتحول الموقف إلى كارثة كاملة. بالمقارنة مع الأنواع الأخرى من أنظمة الكشف عن تسرب المياه، فإن أنظمة الكشف عن التسرب القائمة على التدفق هي الأكثر فعالية وموثوقية. نسعى في شركة كشف تسربات المياه بالرياض لنكون بقربكم دائمًا لنساعدكم على حل مشكلاتكم بأقل الخسائر وأفضل الأسعار.
إتصل الآن واتساب